Products in Focus

الننظيف و العناية Clean and Care

بقدر ما نحب جميعًا أن نلعب بالمكياج ، ونشعر بأننا نبذل قصارى جهدنا ، فلا يوجد شيء أفضل من خلعه في نهاية اليوم وتجربة هذا الشعور ببشرة نظيفة ومنتعشة. هناك شيء ممتع في طقوس تنظيف وتنظيف وجهك إلى حد الكمال.
لهذا السبب استثمرنا الوقت لنقدم لك أحدث مجموعة من مزيلات المكياج الطبيعية والصديقة للنباتات ، والتي ستجعلك تشعر بالحيوية بعد يوم طويل من ارتداء مستحضرات التجميل الملونة المفضلة لديك. تقديم مجموعة "التنظيف و العناية" المذهلة.

يعد تطبيق نظام للعناية بالبشرة أمرًا ضروريًا للحفاظ على بشرتنا بأفضل شكل ممكن. إزالة المكياج بشكل فعال أمر حيوي مثل الترطيب. من القواعد المهمة جدًا لمحبي الماكياج التأكد من إزالة كل أثر قبل الذهاب إلى الفراش. تستغل أجسامنا وأدمغتنا فترة الراحة من النوم للعمل بشكل مكثف على الإصلاح والتجديد ، وهذا هو الوقت الذي تلتئم فيه بشرتنا وأجسادنا. بينما نحن نائمين ، تعمل أدمغتنا بعمق. يزداد تدفق الدم في بشرتنا مما يساعد العضو على إعادة بناء الكولاجين فيه وإصلاح الأضرار الناجمة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية والعوامل الخارجية الأخرى ، وهذا يساعد على تقليل التجاعيد والتصبغ مثل بقع الشيخوخة. لذلك ، من المهم أن نختار أفضل المزيلات من أجل تمكين بشرتنا من العمل دون امتصاص الشوائب من بقايا المكياج والملوثات التي يمكن أن تؤدي إلى انسداد مسامنا مما يؤدي إلى حدوث تهيج وظهور. عندما تكون وجوهنا أنظف ، فإن التعافي الفعال للبشرة يتخذ إجراءات.

صُنع خط "التنظيف و العناية" من أجود المكونات بما في ذلك الزيوت الثمينة والمستخلصات النباتية من أجل توافق ممتاز مع البشرة. هذه المجموعة هي بمثابة طعام للبشرة ، حيث تقوم بإعدادها لتكون قادرة على العمل في المستوى الأمثل من التجدد. هناك ثلاثة أبطال رئيسيين في هذا الإطلاق الجديد ، لذا دعونا نتعمق أكثر في التفاصيل حول هذه المنتجات اللطيفة والمبتكرة ، بعد كل شيء ، الجمال أكثر من مجرد بشرة عميقة.

زيت التنظيف الطبيعي - ينتج عن تعقيد هذه التركيبة إزالة عالية الأداء للمكياج مما يجعل البشرة ناعمة وخفيفة الوزن. المكونات الفعالة إلى جانب زيوت الأرجان الثمينة كلها تأتي من الخضروات وتخلق إحساسًا منعشًا وحريريًا عند الانزلاق عبر الجلد أثناء عملية الإزالة. زيت الأرجان الفاخر مع الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة يعيد ويقوي حاجز البشرة. خصائصه المغذية والمتجددة والوقائية تجعله سر جمال استثنائي لأنه يظهر تأثيرًا ممتازًا مضادًا للجذور الحرة. تعمل هذه التركيبة الخالية من الدهون على تكسير المكياج عن طريق الأوساخ الملتصقة والدهون الزائدة التي يتم مسحها بسهولة بعد ذلك ، مما يوفر أفضل نتائج التنظيف لأي نوع من أنواع المكياج ، بما في ذلك كريم أساس التغطية الكاملة.

مياه ميسيلار الطبيعية هو مزيل للمكياج لطيف وسريع وسهل يعتمد على المنظفات المشتقة من النباتات باستخدام تقنية ميسيلار. تعمل بنية هذا المنظف على إزالة الشوائب والزيوت بعيدًا عن سطح الجلد لإزالة المكياج بشكل لطيف وسلس. يمكن أن تساعد كفاءة إزالة هذه المنظفات الطبيعية في منع احمرار وشد الجلد. من الممارسات الجيدة دائمًا شطف الجلد بالماء بعد أي علاجات ، ولكن مع هذا النوع لمزيل الجلد فإنه ليس ضروريًا. إنه مثالي للبشرة الحساسة ولا يحتوي على عطور أو بارابين أو صابون. اختيار ممتاز لإزالة المكياج اليومي بكل سهولة.

غسول التطهير الطبيعي هو مستحلب عالي الفعالية يحتوي على العديد من الزيوت النباتية المشتقة من الطبيعة مع فوائد إزالة فعالة. أولاً ، يوجد زيت الجوجوبا الذي يحتفظ برطوبة الجلد أثناء عملية الإزالة. زيت الأفوكادو له تأثيرات مضادة للالتهابات ويعيد توازن الرطوبة الطبيعية. يحدث كلاهما ، الجفاف والتهيج ، غالبًا أثناء إزالة المكياج ، ولكن مع هذه المكونات الطبيعية ، تخضع البشرة لعلاج عناية في نفس الوقت. لمزيد من الرفاهية المضافة ، يتم غرس زيت المكاديميا المعصور على البارد مما يخلق ملمسًا مخمليًا ناعمًا على البشرة. هذه التركيبة المتطورة غير الدهنية تحقق إزالة بسيطة وعميقة للمكياج دون الحاجة إلى فرك كاشطة على هذا الجلد.

يمكن استخدام جميع منتجات التنظيف و العناية الثلاثة بشكل فردي أو جنبًا إلى جنب مع بعضها البعض لتنظيف عميق ومثري. في حالة استخدامها مع بعضها البعض ، فإننا ننصح بالبدء بزيت التطهير الطبيعي ، متبوعًا بغسول التنظيف الطبيعي والانتهاء بماء ميسيلار الطبيعي.

بعد أي إزالة للمكياج ، ننصح دائمًا بشطف الجلد بالماء البارد والتربيت بلطف حتى يجف. يجب أن يتبع ذلك نظامك المعتاد للعناية بالبشرة ، قد نقترح كريم كريم كولاجين ديرماكولور الخاص بنا ، هذا العلاج المائي الغني هو العلاج المثالي طوال الليل ، مع الكولاجين الطبيعي والإيلاستين ، فهو ينعم سطح البشرة ويساعدها على التجدد. طوال الليل. بعد هذا النوع من التدليل ، ستستيقظ وأنت تشعر وكأنك قد تلقيت العلاج الكامل بالمنتجع الصحي.

تحقق من قسم "الكيفية" للحصول على المشورة بشأن أفضل طريقة لاستخدام كل من هذه المنتجات الإلهية.