Pro Talk

التنوع

في كريولان ، سعينا دائمًا ليس فقط لأن نكون شاملين لجميع محترفي الماكياج ومستخدمي الماكياج ، ولكن أيضًا لتقديم ما هو مطلوب بالفعل. كان هناك القليل من التساؤل عما إذا كانت علامتنا التجارية تلبي احتياجات الجميع ، وهذا ما نشتهر به. بما أن إدراك العالم للجمال يصبح أكثر تنوعًا طوال الوقت ، كيف نضمن أن نبقي أصابعنا على النبض؟
ولدت علامتنا التجارية من خلال الاتصال المفتوح والاتصال المباشر لعملائنا والصناعة. كان المفتاح دائمًا هو الاستماع أولاً! شغفنا في القيادة هو تزويد مجتمع الماكياج بما يطلبونه بالفعل ، وأكثر من ذلك بكثير! كانت المنتجات الأولية الأولى التي ابتكرتها كريولان هي الصابون ومعجون الأسنان ، وكان هذا في وقت كان من الصعب الحصول على هذه العناصر الأساسية في برلين بعد الحرب التي دمرت. تم تحديد الحاجة ، وتم توفير الحل. تم وضع اللبنات الأساسية لعلامتنا التجارية بقصد الروح لخدمة الناس. لقد كان هذا هدفنا منذ ذلك الحين. إن القوة الدافعة وراء تطوراتنا لا تمتد فقط عبر التخصصات المهنية مثل الموضة والمسرح والتلفزيون والسينما والوجه والتأثير الجسدي والتأثيرات الخاصة والجمال ، ولكن أيضًا عبر الجنس والعرق والعمر والثقافة والعقيدة. إن تنوع مجموعتنا هو في الواقع هويتنا الفريدة وجوهر هويتنا وما نمثله. ولهذا السبب ، يتراوح لوننا في بعض الأسس والمخففات يتجاوز أكثر من 350 لونًا جلديًا. نحن ننتج منتجات لجميع أنواع البشرة ، في مجموعة من التشطيبات والتغطية المفضلة ، مع إعطاء الجميع الاختيار. في قلب نجاحاتنا هي عائلة كريولان العالمية الموسعة ، التي نعتنقها ونعتز بها في كل من الأعمال والصداقة ، إن تعدد شبكتنا الفريدة هو الذي يوفر لنا المعرفة والفهم المطلوبين لخدمة كل فرد دون إقصاء.



نحن فخورون لخدمة احتياجات المكياج للناس في أكثر من 90 دولة عبر 5 قارات. فقط داخل عائلة كريولان نحتفل بمعتقدات جميع الأديان ونرحب بكل الآخرين بأذرع مفتوحة.

نحتفل هذا الشهر بالتنوع والفرح من خلال الإطلالات المستوحاة من مهرجاننا. ستعرض دروسنا وخلاصات IGTV الخاصة بنا المكياج المستوحى من التمثيلات الملونة لـ Pride وكل فرد يجد قيمة في الرسالة التي تمثلها الأحداث.
لطالما تم استخدام الماكياج كأداة قوية ليس للتجميل فحسب ، بل للاحتجاج ، سواء كانت رسالة أو بيانًا مكتوبًا في أحمر الشفاه عبر الوجه أو ملكة سحب في كل مجدها تشق طريقها عبر المسيرة. من خلال خبرتنا ، وجدنا أن صناعة المكياج الإبداعية مفتوحة للجميع ، وتنوع عملائنا وفرقنا وتصميماتنا الأخرى التي نعمل جنبًا إلى جنب أنها تظهر أنها صناعة يتم فيها تشجيع الهوية والفردية بنشاط. يبدو أنها مساحة آمنة لحرية التعبير والاحترام المتبادل ، بعد كل لون بشرة الشخص أو تفضيله الجنسي أو عمره أو جنسه أو دينه أو أسلوبه ليس له تأثير ضار على موهبته أو فنه. في الواقع ، يمكننا أن نجادل بأن كل هذه الجوانب من الذات تلعب أدوارًا مهمة تحدد الأسلوب الفني الفردي والإلهام حتى. إن حبًا مشتركًا للفن والجمال والإبداع يربطنا جميعًا في عالم الماكياج الرائع هذا. وبقدر ما يتعلق الأمر بأي فنان ، كلما زادت الألوان والأشكال والأحجام والأصناف من اللوحات القماشية ، كان ذلك أفضل! الماكياج شامل بطبيعته ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون العمل معه وأولئك الذين يحبون ارتدائه ، فهو حجم واحد يناسب جميع أنواع النظريات. لذا ، ما الذي يمكنك القيام به شخصيًا للتأكد من أنك تمارس التنوع وتنخرط في كل أعمالك؟ أولاً وقبل كل شيء ، احتفل بالجمال بكل أشكاله الرائعة والغريبة الرائعة. ألق نظرة على محافظك الاستثمارية وحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، هل هناك صورة أو نمط يمكن للجميع العثور عليه يمثلهم ، وهو شيء يمكنهم التواصل معه؟ هل تعمل مع مجموعة من الأعمار ونغمات البشرة والجنس وأحجام الجسم؟ لا تقيد نفسك أو تعبيرك الفني من خلال السماح لنفسك بنوع واحد من اللوحات القماشية ، واستخدام جميع الألوان التي لديك في مجموعتك ، والبحث عن أنماط ثقافية أخرى غير الخاصة بك ، وتثقيف نفسك حول تاريخ المكياج وما يمثله في أجزاء أخرى من العالم. اطرح أسئلة ، وانضم إلى المناقشة ، وتحدى نفسك ، فهناك نتيجة واحدة فقط ستنتج عن ذلك. نمو.

خبراء مكياج كريولان لدينا من جميع أنحاء العالم في العمل: