Pro Tips

لتصبح أصلعا

لقد ولت أيام الأيديولوجية المسبقة التي تستخدم فيها القبعات الصلعاء لجعل الشخص يبدو أكبر سناً. أصبحت القبعات الصلعاء الآن تقنية في فن الماكياج لا تقتصر على القيود المسرحية والشيخوخة.

بصرف النظر عن التأثيرات الواقعية لمكياج الصلع ، غالبًا ما تُستخدم هذه التقنية في تصميمات المكياج الخارقة للطبيعة والموضة العالية كما يظهر في اثنين من الإبداعات ضمن حملة Kryolan "Persephone’s Rise - Queen of the Underworld".
من الضروري النظر في الظروف التي سيتم فيها استخدام الغطاء الأصلع لتحديد النوع الصحيح. تحتوي القبعات المطاطية الصلعاء على اللاتكس المطاطي ، وهناك مرونة متزايدة وقوة والمزيد من الحركة داخلها ، وبالتالي لماذا يتم استخدامها غالبًا بين المؤدين. تتيح Glatsan Bald Caps تطبيقًا مثاليًا وسلسًا ، ويمكن مزج الحواف بشكل لا تشوبه شائبة باستخدام الأسيتون ، وهو ضروري عند التصوير باستخدام تقنية الوضوح العالي التي تسلط الضوء على أي خلل أو عيوب. يمكن أن يبدو تطبيق Bald cap مهمة شاقة لأنه ينطوي على العديد من العمليات ، ويتطلب ممارسة ومعرفة بالمنتجات - التي يمكن استخدامها عند استخدام مواد لاصقة متوافقة ومنتجات تلوين. يعد ضمان تركيب غطاء الرأس بشكل صحيح أمرًا ضروريًا لتحقيق انطباع واقعي ، خاصة مع المناطق الصعبة حول الرقبة والأذنين. لتحقيق أفضل تغطية للغطاء الصلع ، يجب إخفاء الشعر بلف الشعر بشكل مسطح قدر الإمكان على الرأس باستخدام GF-Qat لتثبيته.

التحدي

لإعادة إنشاء السمات الواقعية للبشرة يمكن عرقلة المادة اللاصقة B الخاصة باستخدام إسفنجة المسام المطاطية لتحقيق ملمس سطحي غير متساوٍ. يتبع ذلك التلوين وينتهي بمسحوق. بالنسبة إلى قبعات اللاتكس الصلع ، يوفر طلاء قناع الشحوم المطاطي لونًا مكثفًا ويحتوي على زيت الخروع الذي لن يؤدي إلى تدهور مطاط الغطاء الصلعاء. بدلا من ذلك يمكن استخدام Aquacolor. للحصول على تأثيرات طويلة الأمد على Glatzan Bald Caps ، كريم كموفلاج ديرماكولور الممزوج بالكحول Isopropyl أو Body Illustration Make-Make هي مزيج الألوان المثالي. في حالات معينة من وضع الغطاء الأصلع على الشعر الداكن ، استخدم كريم كريم كموفلاج ديرماكولور في D32 الممزوج بالكحول لمواجهة النغمات الداكنة.

طبقة للطبقة

على الرغم من توفر أغطية صلع جاهزة ، إلا أن العديد من MUAs يفضلون إنشاء أغطية خاصة بهم. لإنشاء غطاء جلزاتان الأصلع ؛ يمكنك استخدام رأس بورسلين أو بلاستيك أحمر أحمر - قم بإزالة أي خطوط أو علامات مرئية على القوالب والغبار مع طلاء مسحوق. وهذا يتيح إزالة الغطاء بسهولة دون أي مسافة بادئة. انشر Glatzan L على قالب الرأس باستخدام فرشاة شعر طبيعية أو إسفنجة وردية باستخدام ضربات ناعمة. كرر هذه العملية لمدة 10-15 دقيقة بين كل طبقة لأغراض التجفيف. لإنشاء غطاء أصلع مرن للغاية ضع 4 طبقات فقط. للحصول على غطاء أصلع أكثر ثباتًا ، تكون 5-6 طبقات مناسبة. تأكد مع الانتهاء من كل طبقة عند نقطة مختلفة لتحقيق حافة متدرجة ورقيقة. للحصول على غطاء أصلع أقل لمعانًا يكون أكثر تقبلاً عند إضافة اللون ، استخدم Glatzan Matt للطبقة النهائية.

يوصى بالسماح لهذا أن يجف طوال الليل ، على الرغم من أنه بعد 6 ساعات ، بعد الطبقة النهائية ، يمكنك إزالة الغطاء الأصلع لبدء التطبيق. إذا أصبح الغطاء الصلعاء متصلبًا أثناء تخزين الحرارة ببساطة باستخدام مجفف شعر دافئ لاستعادة مرونته.