Products in Focus

أساسات المكياج

تقول سكادي لانغر وهي تضحك وهي تتجول في متجر كريولان الواقع في المقر الرئيسي لبرلين: "ليس لدينا حقًا مساحة كافية". تحمل فنانة المكياج نظرة عامة في يدها تحتوي على جميع الأسس المدرجة وفرزها في رسم بياني. يتراوح من مجرد إلى معتم للغاية ، ومن خفيف للغاية إلى مواد لزجة. بعد أن نظرت من خلال الخزانات والأدراج والشاشات والرفوف المختلفة ، قامت الآن بإبراز هذه المنتجات وترتيبها على طاولة المبيعات. ومثل هذا ، هناك عدد لا يحصى من زجاجات المضخات والعلب والأنابيب والجرار واللوحات الصغيرة والكبيرة وحتى الأكبر من خمسة خطوط إنتاج مختلفة أمامها. وتشرح قائلة: "لقد أعددت هذا الأمر بترتيب حيث تزداد العتامة - وهي تنتقل من مجرد شفافة إلى مبهمة تمامًا". وهنا نبدأ جولتنا التجميلية...

مرطب خفيف هو الأساس الأخف ، وكما يوحي الاسم ، فهو مثل كريم النهار الملون ويحتوي فقط على تصبغ خفيف. التالي في السطر هو Ultra Fluid Foundation: هذا السائل الخفيف مثالي لتطبيقات المكياج التي تتطلب تغطية خفيفة إلى متوسطة. البشرة الجافة ممتنة لمؤسسة Ultra Fluid بفضل خصائصها المرطبة. بودرة Ultra Cream و Dual Finish توفر عتامة خفيفة إلى متوسطة ، وهي أيضًا منتجات مثالية لتنظيف وتزيين الرجال. كلا المساحيق تتحكم في اللمعان وتعطي البشرة مظهرًا غير لامع قليلاً مع مظهر طبيعي. يُسمى Dual Finish أيضًا "Dual" لأنه يمكن تطبيقه بطريقتين: جاف كمسحوق ، ومبلل قليلاً مثل الكريم. Dermacolor Light Fluid Foundation هو سائل شفاف للغاية ولكن متوسط التعتيم يحتوي على أصباغ أكثر من السائل التقليدي. يمكنها تحقيق عتامة كاملة عند تطبيقها في طبقات. تم تصميم كريم موس مايكرو اتش دي موس بشكل خاص للبشرة الدهنية. هنا أيضًا ، يمكن إنشاء تشطيب غير شفاف وغير لامع عند تطبيقه في طبقات. من خط إنتاج HD ، الذي تم تطويره خصيصًا للكشف عن تقنية التسجيل عالي الدقة ، يتميز كريم HD Micro Foundation بصبغة عالية ، والتي ، مع ذلك ، تتميز باتساق محض للغاية. كريم الأساس يحيد ضوء الفيلم الذي يتوهج على الجلد. تقنية المكياج عالية الدقة جذابة للغاية وتقليل الخطوط الدقيقة بصريًا. يقول يوسف عطابور ، مطور خط الإنتاج: "لقد تم تلوين صبغات أسس HD ، وهذا هو السبب في أنها فائقة الدقة". مكياج الكيك هو أيضا خاص ، ولكن ليس أقل ذكاء. يتم تنشيط الأساس بالماء ويطور اتساق دسم عند تطبيقه. بعد ذلك ، يجف في مسحوق. المنتج مناسب لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مكياج غير لامع متوسط التعتيم. و Kryolan "الشامل" هو مؤسسة Ultra. مكياج كريم التعتيم المتوسط يخلق ندى طبيعي مع لمسة نهائية غير لامعة. إنه حقًا المنتج المثالي لكل نوع من أنواع المكياج - سواء كان ذلك للجمال أو الأفلام أو عمل الكاميرا أو المكياج اليومي أو مناسبات الزفاف.
يتم مشاركة المركز الثالث في مخططات الغلاف بواسطة Vitacolor و TV Paint Stick. TV Paint Stick هو كلاسيكي للمسرح وسحب الملكات. يخلق أساس العصا تغطية عالية وله قوام دسم وسهل التطبيق يجف في صقيل غير لامع. يخلق Vitacolor الكريمي لمعانًا متساويًا تمامًا. Supracolor ، منتج نجمي آخر له عقود من التاريخ ورقم اثنين في قوة التعتيم ، لديه تصبغ مرتفع جدًا مع اتساق محض للغاية. يجب أن تكون بودرة الأساس ، التي تمنح البشرة نضارة ندية ، مسحوقًا بسبب متانتها الخاصة. مع حوالي 40-50٪ تصبغ ، اعتمادًا على اللون ، لا يمكن لمس Dermacolor.

يوضح Paul Merchant ، Global ، "أفضل شيء هو أنه يمكنك تطبيق جميع الأسس بشكل مختلف - من مجرد إلى معتم للغاية - لأنه يمكنك بناءها طبقة تلو الأخرى ، أو يمكنك إضافة مزيج المكياج لجعل الاتساق أكثر نعومة". رئيس المكياج. "بشكل عام ، بغض النظر عن المنتج الذي تعمل معه ، يجب عليك دائمًا تحضير الجلد وتطبيق منتج مناسب للعناية أو برايمر." إذا كنت ترغب أيضًا في تحسين مظهر البشرة ، فإن HD Micro Primer هو أيضًا خيار. من ناحية أخرى ، يعتبر Ultra Underbase الأساس المثالي لترطيب البشرة. يمنح البشرة لمعانًا طبيعيًا. وبالنسبة للبشرة الدهنية ، يوصى باستخدام Perfect Matt كخيار لاحتواء اللمعان القوي بشكل طبيعي.

يقول بول ميرشانت: "في النهاية ، يعتمد الأساس الذي تختاره على المناسبة والظروف". "كما لو تم تصويرك أو تصويرك أو زواجك أو المشي على السجادة الحمراء. كما أن نوع البشرة والمتطلبات الفردية مهمة جدًا أيضًا... "
طلبات العملاء - هذا هو المصطلح الرئيسي ليوسف أتابور ، أحد مطوري منتجات Kryolan. إنه مسؤول عن التأكد من أن فنانو الماكياج في جميع أنحاء العالم يمكنهم الاعتماد على أسسهم في كل موقف. إنه لا يكل في سعيه لإيجاد النغمة الصحيحة. "لدينا 500 إلى 600 لون بشرة في مجموعتنا ، ولكن في بعض الأحيان نتلقى عينة لأن العميل يريد منا العمل